منتدى الصغار


Got My Cursor @ 123Cursors.com
مرحبا بكم في منتديات الصغار.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ××× تحميل ادعية شهر رمضان المبارك 2009 1430 ادعية رمضانية mp3 - ادعية ايام شهر رمضان ×××
الإثنين يونيو 01, 2015 12:00 pm من طرف ramssis44

» صور اجمل القطط في العالم <<صور >>
الإثنين مارس 03, 2014 10:48 pm من طرف ميرة

» دردشة منتدى الصغاار للبنات فقط
الجمعة أكتوبر 25, 2013 9:53 pm من طرف yasminhiho

» تعارف بلاك بيري
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:30 pm من طرف حمودي15

» دردشة اولاد ممنوع دخول البنات
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:26 pm من طرف حمودي15

» صور من تصميمي لي البلاك بيري رمزيات
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:19 pm من طرف حمودي15

» توي داخل وابي ترحيب وحماس هع
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:11 pm من طرف حمودي15

» البوم
الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:35 am من طرف بنت الاسلام

» ـآإرجوو الرد من ككل الأإعضضاء والمشرفين والإداره . وبسرعه
الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:33 am من طرف بنت الاسلام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اصعب لغز فى العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح انثى
تقدم ملحوظ
تقدم ملحوظ
avatar

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: اصعب لغز فى العالم   الإثنين يونيو 08, 2009 3:37 pm

اللغز هذا لم يحله أينشتاين بنفسه و ذكي الي يحلها

في بيت أحترق وخلص وفي بيت جالس يحترق ألحين الأسعاف بطفي أي بيت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح انثى
تقدم ملحوظ
تقدم ملحوظ
avatar

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الإثنين يونيو 08, 2009 3:43 pm

ياالله أبغ مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الابطال
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 507
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الإثنين يونيو 08, 2009 5:44 pm

البيت الى جالس يحترق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرور انثى

avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
الموقع : منتدي الغالي منتدى الصغار

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الإثنين يونيو 08, 2009 7:57 pm

بيت جالس يحترق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحقق كونان

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:41 am

الجواب الصحيح هو:البيت اللي يحترق ومثل ما يقول المثل :الحي اولى من الميت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريمي

avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: اوكي   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:53 am

والله كلامك جد ىيا المحقق كونان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الابطال
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 507
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:20 am

لانة الا احترق مايقدروا يطفوا لانة احترق ههههههههههههههههههههـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الاصفر
عضوة نشيطة
عضوة  نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الثلاثاء يونيو 09, 2009 1:01 pm

احم احم احم جاااتكم اذكى بنت بالعـــااااااالـم bugs bunny bugs bunny bugs bunny


الاســـعــاف مايطفي الحـــريق tongue tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بصمة نصراوي
::مشرف فرقة الترحيب::
::مشرف فرقة الترحيب::
avatar

عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الثلاثاء يونيو 09, 2009 4:48 pm

ههههههههههههههههههههههه

اذكر اللغز هذا كانت تقوله لنا جدتي دايم Very Happy

صح على ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الاصفر
عضوة نشيطة
عضوة  نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الأربعاء يونيو 10, 2009 12:07 am

وسيم كتب:
ههههههههههههههههههههههه

اذكر اللغز هذا كانت تقوله لنا جدتي دايم Very Happy

صح على ملاك




هههههههههههههههههههههههههههههه انشاءلالله كنت تحله عاد؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح انثى
تقدم ملحوظ
تقدم ملحوظ
avatar

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لغز فى العالم   الخميس يونيو 11, 2009 1:12 pm

واللي اجابته صح هي

الملاك الاصفر

على شان الاسعف مايطفي الحريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصعب لغز فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصغار :: النكت و الالغاز-
انتقل الى: